فوريفر ألوي سكراب

ألوفيرا سكراب من فوريفر 

منتج فوريفر ألوي سكراب من شركة فوريفر ليفينغ الأمريكية هو أحد منتجات العناية بالبشرة. يعمل ألوي سكراب على تطهير البشرة لأنه مصنوع من خلاصة الصبار أو جل الصبار النقي. جل الصبار من أهم الوصفات الطبيعية المستخدمة منذ الزمان القديم ، والذي كان يستخدم لتحقيق النعومة والنضارة للبشرة. 

99 غرام 

المرجع 238


فوريفر ألوي سكراب
 ألوي سكراب 



ألوفيرا سكراب

مقشر الصبار ينظف ويقشر بعمق ويزيل الخلايا الميتة والضعيفة ويعزز نضارة البشرة وجمالها الطبيعي.

ما هو ألوفيرا سكراب 

مقشر طبيعي ممتاز للوجه والجسم يهيئ البشرة للترطيب بتركيبة لطيفة تسمح بالاستخدام اليومي.

مقشر ألوي سكراب من فوريفر

مقشر ألوي سكراب من فوريفر ينظف البشرة بعمق ويزيل الخلايا الميتة بشكل مثالي، وكذلك الرؤوس السوداء التي تزعج كثيرا، ويجهزها لتطبيق الكريمات. 

كريم فوريفر ألوي سكراب

هذا الكريم غني ومعزز بكريات شمع الجوجوبا يزيل بلطف الشوائب والخلايا الميتة. يساعد على تحفيز العملية الطبيعية لتجديد خلايا الجلد من خلال عمل ميكانيكي ويعيد النضارة والإشراق للبشرة. غنية بالألوفيرا المهدئة، هذه العناية تعتبر مثالية لجميع أنواع البشرة .

مكونات فوريفر ألوي سكراب

عصير أوراق الألوة باربادنسيس (جل الصبار المستقر / هلام ثبات أوفيسينال) ، ماء (أكوا) ، زيت الجوجوبا المهدرج ، جليسريل ستيرات ، بروبيلين جليكول ، صوديوم كوكويل إيسثيونات ، أكسيد اللورامين ، كحول سيتيل ، كوكاميدوبروبيل بيتين ، PEG-100 ستيرات ، سيليكا رطبة ، لاكتات الصوديوم ، توكوفيرول (فيتامين إي طبيعي / فيتامين إي ناتوريل طبيعي) ، حمض الستريك ، حمض الأسكوربيك ، ديازوليدينيل يوريا ، ميثيل بارابين ، بروبيل بارابين ، عطر (عطر) ، أزرق 1

المكونات الرئيسية ALOE VERA SCRUB

• 31٪ من هلام الألوة.

• 13٪ من شمع الجوجوبا.

• فيتامينات ج و هـ .

فوائد فوريفر ألوي سكراب 

• ينظف Forever Aloe Scrub البشرة بعمق ويزيل الخلايا الميتة والشوائب والرؤوس السوداء من الجلد بشكل مثالي ، ويجهزها لتطبيق الكريمات.

• يحافظ Forever Aloe Scrub على ترطيب قوي للبشرة الجافة أو الحساسة مما يمنحها لمسة ناعمة وطرية للغاية مع الاستخدام المنتظم.

• ينظف Forever Aloe Scrub مسام الجلد ويحميه من الجفاف عن طريق ترطيبه.

• يعزز Forever Aloe Scrub تجديد الخلايا الطبيعية ويعيد نضارة البشرة وإشراقها.

• يحضر  Forever Aloe Scrub الجلد للعلاج اللاحق.

• يساعد الاستخدام المنتظم لـ Forever Aloe Scrub على تنظيم إفراز الدهون في البشرة الدهنية وينقي البشرة المصابة بسرعة ويضمن بشرة صحية ومشرقة. 

لماذا يستخدم ألوفيرا سكراب

يستخدم ألوفيرا سكراب لإزالة الخلايا الميتة المتراكمة على سطح الجلد، ويعمل على تنقية نسيج البشرة وتنشيطها، مما يمنحها نضارة وإشراقا. ويستخدم لتبييض وتنظيف المناطق الحساسة من الجسم والوجه والركبتين والمرفقين والكعب. 

طريقة استخدام ألوي سكراب من فوريفر

مقشر ألوفيرا فائق يمنح بشرتك إشراقة أكثر وأكثر. يوضع على الوجه أو الجسم المبللين ، ويدلك بلطف بأطراف الأصابع لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق باستخدام حركة دائرية (تجنب العينين) . إضافة المزيد من الماء حسب الحاجة. اشطفها جيدا واتركها حتى تجف بمنشفة ناعمة ونظيفة.

نصائح استخدام ألوفيرا سكراب 

يستعمل بسخاء على بشرة مبللة مع الدلك بحركات دائرية. يغسل بالماء لإزالته.

خطوات استخدام ألوفيرا سكراب 

• ترطيب وتنظيف المكان المراد تقشيره بعمق ، سواء كان الوجه أو الجلد.

• ضعي كمية صغيرة من مقشر ألوفيرا على الوجه أو الجلد الرطب لتقشير الجسم.

• قوم بتدليك البشرة بلطف بأطراف الأصابع المبللة وتدليكها بحركة دائرية.

• دلكي مقشر الصبار إلى الأبد على البشرة لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق في المرة ، ثم اشطفيه جيدا بالماء الفاتر.

• تجفيف المنطقة بمنشفة قطنية خاصة ، وستلاحظ على الفور شعورا بالانتعاش والحيوية والنعومة. 

فوريفر ألوي سكراب زيت

هل يوجد زيت ألوي سكراب؟ 

فوريفر ألوي سكراب مقشر طبيعي لطيف للاستخدام اليومي. يتكون منتج Forever Aloe Scrub من جل الصبار أو مستخلص نقي من أوراق شجرة الصبار مع خلاصة رائعة من زيت الجوجوبا الذي يرطب البشرة ويفتح المسام. سيخلصك من الرؤوس السوداء وبقايا خلايا الجلد الميت لتنعمي ببشرة صحية ورطبة وأكثر جمالا، يمكن استخدام مقشر الصبار هذا للوجه ولجميع أجزاء الجسم لإزالة الشوائب من المسام. 

فوريفر ألوي سكراب نسائي

مقشر Forever Aloe مخصص للنساء والرجال على حد سواء ، ويوصى به بشكل خاص للمدخنين والنساء اللواتي يضعن مكياج الأساس.

فوريفر ألوي سكراب صيفي

هل يمكن استعمال ألوي سكراب في الصيف؟ 

يمكن أن تكون العناية بعد التعرض للشمس بنفس أهمية وضع واقي الشمس قبل التعرض للشمس. نحن بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للعناية بالبشرة في الصيف للحفاظ على نضارة البشرة وإذا كنت تبحث عن نظام مبسط للعناية بالبشرة لفصل الصيف ، فلا تنظر إلى ما هو أبعد من مقشر الوفيرا. ألو سكراب منتج سحري للعناية بالبشرة غني بالصبار ومناسب لجميع أنواع البشرة. الخصائص المبردة والمهدئة للصبار تجعله ضروريا للعناية بالبشرة في الصيف. 

فوريفر ألوي سكراب طب الأسرة

مقشر طبيعي يهيئ البشرة للترطيب لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي لوجهك أو جسمك ، مكوناته الطبيعية تقشر وتكشف عن بشرة بمظهر صحي. قم بتدليك مقشر الو سكراب في جميع أنحاء الجسم برفق للتأكد من أنك تولي اهتماما خاصا للمناطق الجافة مثل الركبتين والمرفقين والكاحلين. اشطف مقشر الصبار عن الجلد واتركه حتى يجف بمنشفة نظيفة.

أسئلة شائعة عن ألوفيرا سكراب 

متى يستخدم ألوفيرا سكراب ؟ 

يمكن استخدامه يوميا بعد تنظيف البشرة، وذلك عن طريق وضع كمية صغيرة على البشرة أو الجسم ثم افرك بالأطراف أصابع بحركات دائرية بلطف لبضع دقائق ثم اغسل بالماء جيدا. 

هل ينفع ألوفيرا سكراب للوجه ؟ 

ألوفيرا والجوجوبا مكونين طبيعيين يجددان البشرة . مقشر الصبار يعمل على حماية البشرة من الحرارة والجفاف ومن المنظفات الاصطناعية، ويزيل خلايا الجلد الميتة والشوائب التي تسد المسامات وتبهت الوجه يدعم البشرة ويزيد من نعومتها. 

هل ألوفيرا سكراب مناسب لجميع أنواع البشرة ؟ 

مقشر ألوي سكراب من فوريفر مقشر مناسب لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الباهتة التي تفتقر إلى الإشراق واللمعان والبشرة الحساسة. لذا يمكن استعماله بثقة من قبل الأشخاص الذين لديهم حساسية من التقشير التقليدي.  

أين يوضع ألوفيرا سكراب ؟ 

مقشر طبيعي لبشرة الوجه والجسم، لطيف على c، يمكن استخدامه بطريقة يومية، يجهز البشرة للترطيب، يزيل خلايا البشرة الميتة، يوضع على بشرة الوجه أو الجسم مبللة، استخدامها لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق بطريقة دائرية. 

كيف يعمل ألوفيرا سكراب؟ 

على عكس أنواع التقشير الأخرى التي تستخدم مكونات حادة وقاسية ، يستخدم Forever Aloe Scrub كريات مجهرية من الجوجوبا لتجربة تنظيف لطيفة. عندما تتدحرج ، تلتقط كريات الجوجوبا خلايا الجلد الميتة وتمهد الطريق لبشرة جديدة. 

أين يباع ألوفيرا سكراب ؟ 

يباع فوريفر ألوي سكراب في الكثير من المواقع .

1 - الموقع الرسمي الخاص بشركة فوريفر ويجب أن يكون لديك رقم الموزع .
2 - يباع في الفيسبوك ماركيت بليس.
3 - يمكن إقتناء المنتوج من عند أشخاص موزعين لدى شركة فوريفر ليفنج برودكتس .
4 - ويمكنكم أيضا شراءه من مواقع إلكترونيا على الإنترنت.


Post a Comment

أحدث أقدم