تونشا شارما

تونشا شارما

صدمت أخبار انتحار الممثلة التلفزيونية تونشا شارما الجميع اليوم. انتحرت الممثلة في مجموعات عرضها علي بابا دستان إي كابول. من غير المعروف سبب قيام تونشا شارما بذلك.


تونشا شارما
Tunisha Sharma



 تونشا شارما 

ولدت الممثلة الهندية تونشا شارما في 4 يناير 2002 و توفيت في 24 ديسمبر 2022 . كانت ممثلة تلفزيونية وسينمائية هندية. بدأت مسيرتها الفنية عام 2015. شاركت في فيلم فتور وبار بار ديكو.[1]  

من هي تونشا شارما ؟ 

تونشا شارما هي ممثلة تلفزيونية وسينمائية هندية. هي واحدة من الممثلات القلائل في الهند اللواتي حققن بصمة جيدة في السينما والتلفزيون في فترة زمنية قصيرة جدًا. وهي معروفة بالمسلسلات التلفزيونية. 

معلومات عن الممثلة تونشا شارما

معلومات شخصية عن تونشا شارما

الاسم الحقيقي : تونشا شارما 

اسم الشهرة : تونس 

تاريخ الميلاد : 4 يناير 2002

مكان الميلاد : شانديغار ، الهند 

العمر (اعتبارا من 2022) : 20 سنة

تاريخ الوفاة : 24 ديسمبر 2022 

مكان الوفاة : مومباي ، ماهاراشترا .

سبب الوفاة : انتحار شنقا 

الجنسية : هندية 

المهنة : ممثلة ، عارضة أزياء 

سنوات النشاط : 2013 - 2022 [2] 

معلومات وسائل التواصل الاجتماعي لتونشا شارما 

الفايسبوك : تونشا شارما (Tunisha sharma)

تويتر : تونشا شارما 

انستجرام : تونشا شارما 

ويكي : تونشا شارما 

معلومات عن حياة الممثلة تونشا شارما

منذ الطفولة ، كان حلم تونشا شارما أن تتابع العمل كمهنة لاعب الكريكيت المفضل لديها هو فيرات كوهلي. تعد منشوراتها على Instagram و Twitter مؤشر واضح على أن الممثلة قريبة جدا من عائلتها كما أنها تحظى بشعبية كبيرة. 

الممثلة  تونسها شارما هي ممثلة تلفزيونية وسينمائية هندية. وهي مشهورة بدورها Ahankara  في Chakravartin Ashoka Samrat . على الرغم من صغر سنها ، فقد نحتت الممثلة لنفسها مكانة خاصة ليس فقط على شاشات التلفزيون ولكن أيضا على الشاشة الكبيرة ، تاركة الجمهور مفتونًا بأدائها في كل مرة تظهر فيها على الشاشة.[3]    

أعمال تونشا شارما 

تونشا شارما أعمالها : بدأت تونشا شارما مسيرتها التمثيلية كممثلة طفلة في برنامج سوني التلفزيوني "بهارات كا فير بوترا - ماهارانا براتاب" ، حيث لعبت دور تشاند كانوار. منذ ذلك الحين ، ظهرت في العديد من العروض والأفلام الهندية ، ولعبت بشكل بارز أدوار الطفولة لشخصيات الممثلة الشهيرة كاترينا كايف. عملت في عروض مثل "Ishq Subhan Allah" و "Gabbar Poonchwala" و "Sher-e-Punjab: Maharaja Ranjit Singh" و "Chakravartin Ashoka Samrat". كما ظهرت الممثلة في أفلام بوليوود منها Fitoor و Baar Baar Dekho و Kahaani 2: Durga Rani Singh وDabangg 3.    

وفاة الممثلة الهندية تونشا شارما 

تم العثور على تونشا شارما ميتة في موقع تصوير مسلسلها التلفزيوني علي بابا: داستان إي كابول . كانت تبلغ من العمر 20 عامًا.  بعد ذلك تم تسجيل حالة تحريض على الانتحار بموجب المادة 306 من قانون العقوبات الهندي (IPC) ضد شريكها الممثل وصديقها السابق شيزان محمد خان على أساس شكوى من والدة تونشا شارما.

كانت تونشا شارما نشطة على إنستغرام قبل ساعات من وفاتها. نشرت صورة من موقع التصوير ، وعلقت عليها "أولئك الذين يقودهم شغفهم لا يتوقف" . والآن هذا المنشور الأخير للممثلة يجذب انتباه الناس.[4]  

تاريخ وفاة تونشا شارما

توفيت الفنانة تونشا شارما ، التي اشتهرت بلعب دور الأميرة مريم في البرنامج التلفزيوني علي بابا ، يوم السبت 24 ديسمبر 2022 . 

انتحار تونشا شارما 

توفيت تونشا شارما منتحرة يوم السبت في موقع تصوير مسلسل في فاساي في منطقة بالغار بولاية ماهاراشترا ، وتم القبض على الممثل شيزان محمد خان لتحريضها على الانتحار. 

ذهبت الشابة البالغة من العمر 20 عامًا إلى الحمام في المجموعة ولم تعد لفترة طويلة. عندما تم كسر الباب ، تم العثور عليها معلقة بالداخل. بعد ذلك تم أخذها على وجه السرعة إلى المستشفى ، حيث أعلنت وفاتها. 

قالت شرطة واليف ، السبت ، إنها ستحقق في وفاة تونشا في كل من زاوية القتل والانتحار. وقامت الشرطة باستجواب كل من كان حاضرا في موقع التصوير وقت وفاة تونشا شارما. 

سبب انتحار الممثلة تونشا شارما 

تم إرسال صديق تونشا شارما ، شيزان خان ، إلى حجز الشرطة حتى 28 ديسمبر في قضية الانتحار. وبحسب مصادر الشرطة ، انفصلا تونشا وشيزان خان قبل 15 يوما ، ما جعل تونسها تعيش حالة توتر طيلة الأيام الماضية. يقال إنها أصيبت أيضًا بالاكتئاب. وبحسب مصادر الشرطة ، فإن تونس ، التي بلغت ذروة شهرتها في مثل هذه السن المبكرة ، انتحرت لهذا السبب. 

على الرغم من أنه يبدو أنه انتحار للوهلة الأولى ، إلا أن الشرطة تحقق في القضية من جميع الزوايا. تم تشريح جثة تونشا في مستشفى جي جي في مومباي. ولم يتم العثور على اصابات في جسدها. من المفهوم أن تشريح الجثة تم بالفيديو. وكشف تقرير التشريح عن وفاة تونشا اختناقا .

كما تحقق الشرطة مع زملائها تونشا فيما يتعلق بانتحارها. لماذا اتخذت تونس الخطوة القصوى بالانتحار؟ تجري الشرطة تحقيقا شاملا .[5]  

وقد حزن كثير من الناس على وفاة الممثلة الشابة تونشا شارما على مواقع التواصل الاجتماعي ، وطالب العديد بتوضيح الحقائق وإجراء تحقيق مناسب. كان لديها مستقبل مهني جيد ، تنتحر فجأة؟ بينما كانت تستعد للتصوير في المجموعة.  

تقرير تشريح الفنانة تونشا شارما

قد كشف هذا كيف ماتت الممثلة. وبحسب التقارير، فإن وفاة تونشا شارما الغامضة أثارت الكثير من الشكوك بأن الممثلة كانت حامل.

ومع ذلك ، يتضح من تقرير التشريح أنها لم تكن حامل وتوفيت نتيجة الاختناق بعد شنقها. يُزعم أن الممثلة البالغة من العمر 20 عامًا انتحرت بشنق نفسها في غرفة مكياج صديقها السابق والممثل المشارك شيزان محمد خان في 24 ديسمبر. 

شوهد كلاهما في المسلسل التلفزيوني علي بابا: داستان كابول. تم رفع دعوى تحريض على الانتحار ضد شيزان. بعد ذلك ، تم القبض على شيزان من قبل الشرطة. والدة تونشا في شكوى للشرطة ألقت باللوم على الممثل في الضغط النفسي لتونشا. تم نقل جثة تونشا لتشريح الجثة في مستشفى جي جي في مومباي ووفقًا للتقارير ، توفيت تونشا اختناقًا. لم يتم العثور على علامات الإصابة على جسدها. وبحسب عم تونشا شارما ، "ستقام طقوسها الأخيرة يوم 27 ديسمبر بعد وصول عمة تونشا من إنجلترا.[6] 

ما العلاقة التي تجمع تونشا شارما بشيزان خان

لا يعرف الكثير عن علاقة شيزان خان وتونشا شارما أو ما قد أدى إلى تفككهما . تجذب القضية الكثير من اهتمام وسائل الإعلام في الهند، ومع ذلك، فمن المحتمل أن أن تظهر المزيد من التفاصيل . وبحسب ما ورد حققت الشرطة بالفعل مع أربعة عشر شخصا ، بما في ذلك بعض النجوم المشاركين في العرض الذين أخبروا وسائل الإعلام أن علاقة الاثنين كانت معروفة عند التصوير . 

تونشا شارما كانت تعمل كممثلة في برنامج تلفزيوني. تعتقد والدة تونشا شارما في الشكوى أن تونشا وشيزان خان كانوا على علاقة، وانفصلو قبل 15 يومًا. وألقت اللوم عليه في الخطوة المتطرفة التي اتخذتها ابنتها. وبحسب ما ورد كانت تونشا شارما تحت الضغط ، ويُشتبه في أن هذا هو ما دفعها إلى الانتحار.[7]   

المصادر:


المصدر [1]

المصدر [2]

المصدر [3]

المصدر [4]

المصدر [5]

المصدر [6]

المصدر [7]






Post a Comment

أحدث أقدم