تعبير كتابي عن اليوم الأول بالمدرسة بالفرنسية

تعبير كتابي عن اليوم الأول في المدرسة 

تعبير كتابي عن اليوم الأول بالمدرسة بالفرنسية
اليوم الأول بالمدرسة


إليكم كيف كان أول يوم في المدرسة بالفرنسية. تعبير عن أول يوم في المدرسة الإبتدائية بالفرنسية ومترجم للعربية ذكرى أول يوم في المدرسة.


Expression écrite : le premier jour à l'école souvenir d'enfance. 

Souvenir d'enfance 

     j'avais cinq ans je m'inscrivais á l'école locale dans mon quartier . Ce jour lá est ineffaçable car il était plein de surprises. 

   C'êtait un mouveau monde pour moi , malgré que j'étais déja inscrit dans une maternelle . il s'agit d'une nouvelle expérience . j'aurais un cartable , des livres , des devoirs , des nouveausc amis . 

   Le jour de l'enthousiasme je me réveillais tôt préparit ma fournituie scolaire . Ma mére m' accompagnait comme tout le monde . élle me laissait á la porte. C' étais un peu difficile pour moi , je me  savais pas quelle classe dont je suis inscrit donc je demandais l' aide à un homme il m'aidait á trouver ma classe . 

  L' institutrice commençait á se présenter puis nous parlious de a que nous aurions voir et apprendu cette année. 

  Ensuite , elle écrivait les nous des livres et les nombres des cahiers pour chacun de nous car nous ne savions pas encore écrire . 

  je reviendrais chez moi et recontais tous a qui se passait ce jour lá á toute ma famille. 


الترجمة 

تعبير كتابي : اليوم الأول بالمدرسة ذكريات الطفولة. 

ذكريات الطفولة 

   كنت في الخامسة من عمري وكنت مسجلاً في المدرسة المحلية في الحي الذي أسكن فيه. هذا اليوم لا يمحى لأنه كان مليئا بالمفاجآت. 

   لقد كان عالماً جديداً بالنسبة لي ، على الرغم من حقيقة أنني التحقت بالفعل في روضة الأطفال. إنها تجربة جديدة. كان لدي حقيبة ، كتب ، واجبات منزلية ، أصدقاء جدد. 

   في يوم الحماس الذي استيقظت فيه مبكرًا أعدت لوازم مدرستي. أمي رافقتني مثل أي شخص آخر. لقد تركتني عند الباب. كان الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة لي ، لم أكن أعرف في أي فصل تم تسجيلي فيه ، لذلك طلبت المساعدة من رجل ، وساعدني في العثور على صفي. 

  بدأت المعلمة في تقديم نفسها ثم تحدثنا عما كنا سنراه ونتعلمه هذا العام. ثم كتبت لنا الكتب وأرقام الدفاتر لكل واحد منا لأننا لم نعرف كيف نكتب بعد. كنت أعود إلى المنزل وأخبر الجميع بما كان يحدث في ذلك اليوم لجميع أفراد عائلتي.

 



Post a Comment

أحدث أقدم