غيثة العلاكي زوجة الفنان سعد لمجرد

زوجة سعد المجرد 

أعلن النجم المغربي سعد لمجرد أمس يوم السبت 10 شتنبر 2022 عبر حسابه على توتير خبر زواجه من صديقته غيثة العلاكي في منشور شكلّ مفاجأة سارة لمحبيه ومتابعيه وجمهوره. 

من هو سعد المجرد ويكيبيديا 


غيثة العلاكي زوجة الفنان سعد لمجرد

سعد لمجرد وفقا لموقع ويكبيديا هو مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي، وممثل الأفلام، وممثل تلفزيوني، ولد سعد البشير لمجرد سنة 1985 في مدينة الرباط وترعرع وسط عائلة فنية، هو ابن الممثلة المغربية نزهة الركراكي والفنان المغربي البشير عبدو . اشتهر سعد لمجرد بعد أن حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقام قياسية في نسب المشاهدة على اليوتيوب.

سعد لمجرد معلومات شخصية 

اسم الولادة : سعد البشير لمجرد

تاريخ الميلاد : 7 أبريل 1985

مكان الازدياد : الرباط، المغرب 

الإقامة : باريس، فرنسا 

الديانة : الإسلام 

الجنسية : مغربية  

الأب : البشير عبدو

الأم : نزهة الركراكي 

سعد المجرد معلومات فنية 

اللقب : لمعلم ،خوليو العرب

النوع: موسيقى مغربية - موسيقى البوب الأمريكي

الآلات الموسيقية : صوت بشري

الآلة المميزة : بيانو 

المهنة : مغني ، ممثل ملحن ، كاتب ، منتج أسطوانات، ممثل أفلام ، ممثل تلفزيوني

اللغة الأم : اللغات الأمازيغية 

اللغات : اللهجة المغربية ، العربية ، الفرنسية ، الإنجليزية 

سنوات النشاط: من 2007 إلى الآن

أبرز أغانيه: غزالي ، انت معلم ، انساي

الأعمال الفنية لسعد لمجرد

تعد أغاني الفنان المغربي سعد لمجرد من ضمن أكثر أغاني استماعا على منصة اليوتيوب وفي الآتي أشهر تلك الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا. 

  • أغنية ساعة سعيدة 
  • أغنية انساي 
  • أغنية انت معلم
  • أغنية مالو حبيبي مالو 
  • أغنية انتي باغية واحد 
  • أغنية غلطانة 
  • أغنية من أول دقيقة 
  • أغنية غزالي 

من هي غيثة العلاكي 

غيثة العلاكي هي فتاة مغربية الأصل، حيث ولدت في المدينة الحمراء ( مراكش ) بالمغرب سنة 1990 م وهي سيدة أعمال تقيم في كندا. وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمدينة مراكش. 

سعد المجرد وغيثة العلاكي 

حسب مصادر مقربة من الفنان سعد لمجرد، تعد غيثة العلاكي، صديقة الطفولة الوفية والمساندة له وخزينة أسراره. وأول من يتصل بها في أزماته الكبرى. 

قدم سعد لمجرد كلمات شكر جميلة في عدة برامج لصديقته غيثة العلاكي التي كانت بجانبه في الشدة وفي الحلوة والمرة قائلا: شكرا لك غيثة يا أحسن صديقة الله يرحم من رباك. ويعتبرها والد سعد لمجرد الفنان البشير عبدو  الصديقة الوفية للعائلة، ويحرص على تقديم التهنئة لها في يوم ميلادها عبر حسابه بموقع انستغرام، بينما تحدثت عنها الفنانة نزهة الركراكي والدة سعد لمجرد بوصفها صديقة الطفولة لابنها. 

من هي زوجة سعد لمجرد 

قام سعد المجرد في الساعات الماضية بنشر خبر زواجه من غيثة العلاكي، وقد اجتمعت غيثة العلاكي مع الفنان سعد المجرد كثيرا قبل إعلانه عن خبر زواجهما، وقام سعد بمشاركة العديد من الصور التي تجمعهم على مواقع التواصل الاجتماعي. 

مساندة غيثة العلاكي لسعد لمجرد

عند إلقاء القبض على الفنان سعد المجرد  بتهمة الاغتصاب فتاة فرنسية عام 2018 كتبت تقارير صحفية أن أول شخص اتصل به سعد لمجرد فور توجيه التهمة إليه هي فتاة مراكشية تربطه بها علاقة وطيدة تدعى غيثة العلاكي. 

وأشارت التقارير إلى أن سعد لمجرد لم يستطيع الاتصال بوالديه لإخبارهما بأمر اتهام بالاغتصاب ، فضل المطرب المغربي حينها الاتصال بصديقته المقربة غيثة العلاكي.

تنتمي غيثة العلاكي لعائلة عريقة في مراكش وكانت تربطها علاقة قديمة بالمطرب المغربي رغم رفض والدته الفنانة نزهة الركراكي إذ سبقت طردها من منزلها.

وأفادت تقارير صحفية بأن غيثة العلاكي هي سيدة أعمال مراكشية تقيم في كندا وتملك فنادق بمراكش، وكانت أيضا أول الملتحقين بسعد المجرد في فرنسا لمساندته بعد تهمة اغتصاب الثانية. 

انتشر اسم غيثة العلاكي بكثرة عام  2014 حين شهد سعد لمجرد معها في أكثر من صورة على مواقع التواصل الاجتماعي . وأكد المطرب المغربي وقتها أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فردا من العائلة .

وبعد اتهام بالاغتصاب عام 2018 فسر سعد لمجرد سبب اتصاله بصديقته غيثة العلاكي قبل والديه، وقال حينها إنه كان من الصعب الاتصال بأسرته لذا فضل أن يتصل بغيثة لأنها صاحبة خبيرة في التعامل مع هذه الأمور .

وأعلن الفنان المغربي سعد المجرد مساء السبت زواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي وعلق سعد لمجرد عبر حسابه على توتير " ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون" . وأضاف سعد لمجرد أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه للمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير. 

ردة فعل والدة سعد لمجرد عن إعلان خطوبته  

والدة الفنان المغربي سعد لمجرد هي الفنانة المغربية نزهة الركراكي . 

نزهة الركراكي

أكدت أم سعد لمجرد، الفنانة نزهة الركراكي، أنها لا تعرف شيئا عن موضوع زواجه من صديقته غيثة العلاكي.

وقالت أم سعد لمجرد في تصريح لصحيفة “هسبريس” المغربية، إنها لا يمكنها الحديث عن هذا الموضوع حاليا، لأنها بدورها قرأته للتو على منصات التواصل الاجتماعي. ولا يمكنها نفي الخبر أو تأكيده. وأشارت أم الفنان سعد لمجرد إلى أنها متوجهة إلى فرنسا؛ من أجل حضور حفل، كما أنها لا علم لها بخبر ارتباط ابنها. ورجّحت الفناة المغربية نزهة الركراكي أن يكون ابنها سعد لمجرد يريد مفاجأتها، مؤكدة أنها المفاجأة التي ترغب فيها وبشدة، على حد تعبيرها. 

وقال مدير أعمال سعد لمجرد رضوان بوزيد إن خبر زواج الأخير، من الأمور التي تدخل في نطاق حياته الشخصية. وأكد رضوان بوزيد أنه يهتم بما هو فني فقط، مشير إلى أن شائعات الزواج دائما ما تلاحق الفنانين، وأنه في الوقت الحالي لا يوجد أي شيء رسمي للتصريح به. وختم: "إن تأكد الأمر فسيتم إعلانه عبر المواقع الرسمية للفنان سعد لمجرد".

إعلان زواج سعد لمجرد

أعلن الفنان سعد لمجرد عن خبر خطوبته من الشابة المغربية غيثة العلاكي، وجاء الإعلان عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، معلقا بالدعاء أن يجعل الله زواجه خطوة مباركة له ولزوجته غيثة العلاكي، وأكد مقربون أن الخطوبة وعقد القران تم في المغرب، ومن المقرر بالأيام القادمة أن يقام حفل الزفاف في إحدى فنادق العاصمة ( الرباط )، بحضور عدد من الشخصيات الفنية البارزة.





Post a Comment

أحدث أقدم