مواضيع الشاوني مواضيع الشاوني
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

علم نفسك الطبخ في المنزل



علم نفسك الطبخ في المنزل



علم نفسك الطبخ في المنزل


التحدي الأكبر الذي أواجهه ، وهذا التحدي مشترك مع الكثير من الأشخاص المشغولين ، هو الوقت . يستغرق الأمر وقتًا لتتعلم كيفية الطهي ، وحتى عندما تعرف كيف ، يستغرق الأمر وقتًا لإعداد الطعام أيضًا. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يعد هذا عتبة كبيرة يجب تجاوزها ، خاصةً عندما يكون من السهل جدًا التقاط شيء ما في طريق العودة إلى المنزل.

-------------------------------
لا أخجل من الاعتراف بأنني كنت بنفس الطريقة. لسنوات ، كنت أعيش في الغالب على الوجبات السريعة والوجبات السريعة ، ولم أبدأ في محاولة صنع الأشياء بنفسي حتى بدأت في بناء تقديري لفنون الطهي. كانت أول الأشياء التي جربتها هي الفشل الذريع ، وبدا الأمر كله صعبًا للغاية ، ولكن بعد مرور الوقت والآن أفضل أن أصنع طعامي من المكونات الأساسية (حتى أشياء مثل المعكرونة) بدلاً من تناول الطعام بالخارج.
---------------------
إليك عشرة مفاتيح كبيرة اكتشفتها خلال هذا الانتقال ، وآمل أن تترجم إلى مطبخك أيضًا

عشر نصائح لتعليم نفسك الطبخ في المنزل

------------------------------

 1 ألزم نفسك بفعل ذلك بانتظام

-------------------------------
هذه  هي الخطوة الأولى الكبيرة. التزم بإعداد جميع وجبات العشاء في المنزل لمدة أسبوع واحد ، ثم تحقق مما إذا كان يمكنك فعل ذلك بالفعل. مجرد الحصول على نفسك في المطبخ بعقلية إيجابية "يمكنني القيام بذلك" هو 80٪ من العمل.


 2  تصغير الأدوات الخاصة بك

-----------------------------

تحتوي معظم المطابخ التي تزورها على أطنان وأطنان من أدوات الطهي محشورة في الأدراج. لا تحتاج إلى معظم هذه الأشياء للطبخ اليومي. احصل على صندوق كبير وألقِ بكل شيء في الأدراج في هذا الصندوق. بجدية. ثم ، عندما تستخدم بالفعل إحدى هذه الأدوات ، اسحبها واستخدمها ، ثم ضع تلك الأداة في درجك. ستجد أنه في غضون شهر تقريبًا ، سيكون لديك ما يقرب من ستة إلى عشرة أدوات في درجك وسيهتمون بـ 95٪ من الأشياء التي تقوم بها. ما عليك سوى التمسك بتلك الموجودة في درجك وإضافة هذا الرقم فقط إذا وجدت نفسك تستخدم شيئًا كثيرًا ؛ احتفظ بالباقي في صندوق في خزانة المؤن أو الخزانة.


3  قلل الأواني والمقالي

----------------------------
كثير من الناس يخرجون ويشترون مجموعة من الأواني والمقالي مطبخهم ، ثم يفرطون في تحميل خزائنهم بهذه الأشياء. المشكلة الوحيدة هي أنك إذا اشتريت مجموعة من أربعة عشر وعاءًا مقابل 100 دولار ، فلن تحصل على صفقة - ستحصل على مجموعة من أحواض 7 دولارات لا تسخن بالتساوي وغالبًا ما تكون مغطاة بمادة غير لاصقة يأتي بعد استخدامات قليلة. بدلاً من ذلك ، خذ هذا المبلغ النقدي واشترِ مقاليًا أو ثلاثة من الدرجة الأولى بدلاً من جيش من الأواني الرخيصة - مقلاة كبيرة ومقلاة كبيرة جدًا ووعاء كبير بما يكفي لطهي الحساء أو التحميص يعد أمرًا رائعًا لمعظم الناس. أنفق 100 دولار على المقالي الثلاثة فقط وستكون أفضل حالًا - بالإضافة إلى أنك لن تواجه عقبة في التعامل مع جيش من المقالي في خزانتك.

4  اخرج وقم بقياس جميع مكوناتك قبل أن تبدأ شيئًا ما

---------------------------------

بجدية. ستجد أنه عندما تكون في خضم صنع شيء ما ، فإن آخر شيء تريد القيام به هو غسل يديك ، وإخراج أحد المكونات ، وقياسه ، ثم إضافته إلى المزيج - فأنت تريد لمجرد الاستمرار. لذلك فقط قم بقياس كل شيء مقدمًا. عادةً ما أضع الأشياء في أوعية وأكواب صغيرة على الطاولة حتى أتمكن من إلقاء نظرة سريعة والاستيلاء على ما أحتاجه في نقطة معينة.


5  احصل على كتاب طبخ يعلم التقنية

--------------------------------

أقوم بتوجيه المبتدئين في المطبخ بشكل حصري نحو كتاب " كيف تطبخ كل شيء" لمؤلفه مارك بيتمان . إنه مليء بالتفاصيل حول التحضير ، موضحًا النقاط الدقيقة لكل ممارسة طهي شائعة تقريبًا. تركز الوصفات على دمج البساطة والنكهة في محاولة لإظهار الطهاة المبتدئين أنه من السهل بالفعل إنشاء شيء لذيذ في المطبخ ، لكن الكتاب يضيء حقًا عند إظهار التقنية. نصيحتي الحقيقية إذا كنت تبدأ في المطبخ هي الحصول على هذا الكتاب واستخدامه فقط هذا الكتاب لفترة من الوقت - خذ بقية كتب الطبخ الخاصة بك وضعها بعيدًا في مكان آخر قليلًا. عندما تشعر بالثقة حيال الكثير من الأشياء بداخلها ، انتقل إلى كتب الطبخ الاخرى - ستجدها فجأة سهلة حيث ربما
كانت ساحقة تقريبًا في الماضي.


6  لا تتعامل مع الأشياء المعقدة على الفور

--------------------------------

ابدأ بإعداد أشياء أبسط. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بتحضير المعكرونة ، فابدأ بوصفة صلصة أساسية جدًا وتأكد من أنها باردة ، ثم انتقل من هناك. إذا كنت تصنع الخبز ، اصنع بضعة أرغفة من الخبز الأبيض الأساسي حتى تعرف ما تفعله ، ثم جرب أشياء أكثر تعقيدًا مثل دوامة الجاودار. صدقني في هذا - بالخبز ، لقد صنعت خمسة أرغفة منه قبل أن أحصل على واحدة كما أردت. واصلت المحاولة وإجراء التعديلات ثم أخيرًا ... رائعًا. بعد ذلك ، عرفت كيفية صنع الخبز وصنع بعض أرغفة الخبز الأبيض الممتاز قبل الانتقال.


7  حاول أن تتعلم شيئًا ما في كل مرة تقوم فيها بعمل شيء ما

---------------------------------

حتى أنني أذهب إلى حد محاولة تدوين بعض الملاحظات في كل مرة أقوم فيها بإعداد طبق ، لكن هذا ليس ضروريًا. على سبيل المثال ، في المرة الأولى التي صنعت فيها رغيفًا من الخبز ، اتضح أنها جافة جدًا وكثيفة. المشكلة؟ تركتها تجلس لفترة طويلة جدًا وكانت الخميرة قد اكتملت تمامًا قبل أن تدخل الفرن. لاحقًا ، كنت أرى بعض الأرغفة تخرج طويلة جدًا وخفيفة ورقيقة ، في حين أن الأرغفة الأخرى ستكون أكثر كثافة وأصغر. الاختلاف؟ عندما أعددت الخميرة عن طريق وضعها في الماء الدافئ ، إذا حركت تلك الخميرة والماء الدافئ أكثر حتى تذوب كل جزيئات الخميرة ، فإن الخبز يرتفع كثيرًا - في الواقع ، يمكنك تقريبًا رؤية علاقة مباشرة بين كيفية الذوبان الخميرة في ماء دافئ مقارنة بمدى ارتفاع الخبز.

8  اصنع أطعمة مريحة

--------------------------
في البداية ، وأطعمة آمنة تجعلك سعيدًا وتثير ذوقك
إذا كنت تحب الإيطالية ، ركز على الأطباق الإيطالية - اصنع بعض المعكرونة محلية الصنع وصلصة المعكرونة محلية الصنع والخبز الإيطالي المصنوع منزليًا. مثل شريحة لحم؟ التقط بعضًا من أساليب التحضير والشوي بنفسك وجربها. ضع جانبًا الرغبة في تناول الطعام الصحي وركز على إعداد الطعام الذي تستمتع بتناوله ، بحيث عندما تبدأ في تسميره (وستفعل ذلك) ، ستعرف ذلك ببراعم التذوق لديك. عندما تكون قد اكتسبت بعض المهارات ، ركز على الخيارات التي تتناسب مع مستوى الصحة الذي تريده.


9  التركيز على المكونات الطازجة

--------------------------------
إذا كانت الوصفة تستدعي الخضار ، فلا تفتح العلبة. احصل على الخضار الطازجة من بقالتك المحلية. وينطبق الشيء نفسه على الفواكه والعناصر الأخرى - في الأشكال الطازجة لهذه العناصر تنبثق بنكهة بطريقة معينة لا تفعلها الإصدارات المجمدة والمعلبة. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تستخدم موادًا طازجة ، فأنت تتجنب المواد الحافظة ومواد التعبئة التي قد تكون غير صحية ، مثل شراب الذرة عالي الفركتوز الحلو والمثير للاشمئزاز الذي تأتي به الفواكه المعلبة.


10  حافظ على نظافة مطبخك

-------------------------
يعد التنظيف جزءًا كبيرًا من عملية الطهي ، وأجد أنه من الأفضل دائمًا تنظيف الأشياء في أسرع وقت ممكن. إذا حدث شيء ما في الفرن ، فأنا أجعل من الأفضل تنظيف كل شيء (أو على الأقل في غسالة الأطباق) قبل أن يخرج من الفرن. يضمن القيام بذلك باستمرار عدم تحول المطبخ إلى منطقة منكوبة ، والتي غالبًا ما تكون صعوبة أخرى يواجهها الأشخاص عند تعلم كيفية الطهي لأول مرة.

إذا كنت تتبع هذه النصائح العشرة، وستجد أن إعداد الطعام الخاصة بك في المنزل يمكن أن يكون من ذلك بكثير، أسهل بكثير مما كنت فكرت أنه يمكن أن يكون - وبعد ذلك ستكتشف كم صحة و ألذ الطعام

عن الكاتب

محمد الشاوني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مواضيع الشاوني