بهذه الطريقة وهذه المعاملة يمكنكي أن تكسيبي الحب وحنان أهل زوجك بدلآ من الحقد والكراهية


هذه الطريقة  وهذه المعاملة يمكنكي أن تكسيبي الحب وحنان أهل زوجك بدلآ من الحيقد  والكرهية


بهذه الطريقة وهذه المعاملة يمكنكي أن تكسيبي الحب وحنان أهل زوجك


غالبا ما نسمع عن المشدات بين الزوجة وعائلة الزوج لكن في غالبية الأحيان يكون هذا خطأ الزوجة فهي دخلت كالغريبة بينهم لذا عليها أن تكون حكيمة في تصرفاتها، فأهل الزوج لن يتعودا عليها بسرعة كبيرة ويتطلب الأمر مدة قد تكون طويلة لذا على الزوجة أن تعمل على أن تعيش على طريقتهم و تكسبهم لصفها بمعاملتها وسلوكها و هذا سيزيد من تعلق الزوج بها. 


تابعينا سيدتي على موقع    مواضيع الشاوني   لتتعرفي على طرق كسب محبة أهل الزوج كي يزيد حب شريكك لك. الزوجة هي الشخص الوحيد المسؤول عن طريقة تعامل أهل الزوج معها فهم لن يتقبلوها بمجرد أنها زوجة الابن لأنها ستظل غريبة عنهم، لكن أن قمت سيدتي بتباع هذه الطرق يمكنك أن تكسبي حب و احترام و تقدير أهل زوجك و سيتعاملون معك بلطافة ويحسون بأنك واحدة من العائلة. 


لذا ننصحك أن تقومي كل فترة بدعوة أهل الزوج لتناول الغذاء في بيتك الزوجية أو لشرب القهوة أو غير ذلك وهذا عند غياب زوجك عن البيت حاولي أن تكوني في مكانه وتعتني بهم و عامليهم بلطف و بطرية تجعلهم يرتاحون لك فهذا سيحرك مشاعرهم تجاهك ويحبونك ويقدرونك، فأهل الزوج أكثر الأشياء التي تجعلهم يتقبلون زوجة الابن هي تصرفاتها الجيدة ومعاملتها لهم. 


وأكثر شيء سيأثر فيهم ان اهتمت بصحتهم، و أنصحك سيدتي أن تكوني محظورة من هذه التصرفات مثل أن تتكلمي بفضاضة وبطريقة غير محترمة مع زوجك أمامهم أو أن تعيريه بأهله أو تردي الكلام في وجه الأهل، إن هذه التصرفات الغير مسؤولة ستجعل زوجك يحس بإساءة كبيرة تجاه أهله، فهو لن يتحمل ابدا أن تقللي من احترامك تجاه أهله، وكلما عاملتهم بطريقة أحسن كلما كسبت حب زوجك أكثر. 


ننصحك سيدتي ان تكوني حكيمة في التعامل مع أهل زوجك وتتعاملي معهم بطريقة جيدة وحسنة فهم بالأخير في مرتبة أهلك لذا تعاملي معهم كأنك تتعاملين مع أهلك وليس مع أهله و حاولي أن تعرفي كل الأشياء التي يحبونها و الأشياء التي لا يحبون فهذا سيساعدك أكثر على أن تتقربي منهن دون أن يحسوا بأنك غريبة عنهم.

 
اذا اعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع اصدقائك

Post a Comment

أحدث أقدم